شركة يوبي سوفت تمنح لك لعبة Assassin's Creed 3 المشهورة للتحميل مجانا للحواسيب مدى الحياة


لعبة Assassin's Creed 3 المشهورة للتحميل مجانا

شركة يوبي سوفت Ubisoft، هل أحتاج إلى أن أعرفكم بها ؟ أعتقد لا ! هذه الشركة التي كانت وراء العديد والعديد من ألعاب الفيديو الاكثر شعبية والناجحه مثل أساسنز كريد وكذلك فار كراي وايضاً برنس أوف برسيا وغيرها...،و الشركة الفرنسية المؤسسة سنة 1986 تحتفل بعامها الثلاثين في 2016 وبمناسبة هذه الذكرى منحت الشركة بعض من الألعاب الشعبية التي قامت بتطويرها مجانا مدى الحياة لجميع مُستخدميها، حيث قدموا بالفعل 6 ألعاب فيديو مجاناً لمختلف المنصات ولكن طريقة الحصول عليها مختلفة حيث قدموا لعبة واحدة مجاناً شهرياً حتى جاء اليوم دور لعبة Assassin’s Creed 3 الشهيرة والاكثر شعبية بين العاب الفيديو وفي هذه التدوينة نستعرض لكم طريقة الحصول عليها.

لعبة Assassin's Creed 3 المشهورة للتحميل مجانا

 الالعاب التي قدمتها الشركة احتفالاً بعامها الـ 30 هي جزء Sands of Time من لعبة Prince of Persia وايضاً لعبة Tom Clancy’s Splinter Cell ولعبة Rayman Origins وكذلك The Crew وجزء Blood Dragon من لعبة Far Cry 3 المميزة، وكما أشرت لكم تم إطلاق كل لعبة على مدار 6 أشهر في عام 2016 وكان للمُستخدم حق الحصول عليها مجاناً من هذا الرابط [30years.ubi.com] ولعبة Assassin’s Creed 3 تعد آخر هذه الالعاب التي يُمكنك الحصول عليها على مدار ايام الشهر الجاري (ديسمبر) وحت يىيوم 7 من يناير 2017.

لعبة Assassin's Creed 3 المشهورة للتحميل مجانا

 الآن سنتعرف على طريقة الحصول على لعبة Assassin’s Creed 3 وتحميلها والامر سهل للغاية، حيث تقوم بعد الانتقال إلى رابط العرض المذكور في الفقرة السابقة أو ستجده أسفل التدوينة بالضغط على زر GET THE GAME NOW بعد وضع "علامة صح" للموافقة على الشروط والاحكام. سيطلب منك هنا ان تقوم بتسجيل الدخول بحسابك على يوبي سوفت Ubisoft وفي حالة إن لم تمتلك حساب فيُمكنك إنشاء حساب جديد بسهولة بالضغط على زر Create Ubisoft Account.

لعبة Assassin's Creed 3 المشهورة للتحميل مجانا

وبعد ان تقوم بإنشاء الحساب ثم تسجيل الدخول، سوف يظهر لك خيارين، الاول وهو Launch Uplay PC and playيقوم بتحميل اللعبة عن طريق برنامج Uplay التابع للشركة لاجهزة الكمبيوتر حيث يتم تحميل اللعبة بواسطته.
 ولكن إن لم يتوفر لديك هذا البرنامج فأضغط على الخيار الثاني ليتم تحميله ثم بعد تثبيته ستذهب مجدداً لرابط العرض لتضغط على الخيار الاول.

لعبة Assassin's Creed 3 المشهورة للتحميل مجانا

بعد الضغط على زر Launch Uplay PC and play سينتقل بك البرنامج إلى اللعبة مباشرةً حيث تجد في هذه الصفحة استعراض لمستوى تقدمك في اللعبة ومعلومات عنها وفي الجانب الايسر تجد زر Download فتقوم بالنقر عليه لتظهر لك بعض النوافذ قبل بدأ عملية التحميل، هذه النوافذ هي لتحديد اللغة والموافقة على الشروط والاحكام وتحديد مكان حفظ ملفات اللعبة.

وفي النهاية سيبدأ البرنامج بتحميل اللعبة مباشرةً حيث تظهر لك واجهة التحميل كما هو موضح في الصورة اعلاه بها مؤشر التحميل، ولكن في حالة اذا اردت القيام بعمل إيقاف مؤقت للتحميل فيُمكنك الذهاب للبرنامج ثم ستجد عمليات التحميل الجارية فتضغط على Pause لعمل إيقاف مؤقت. هذه هي طريقة التحميل التي ستتبعها لتحميل لعبة لعبة Assassin’s Creed 3 من يوبي سوفت مجاناً، أعتقد انها سهلة.

Unknown

مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق